21 أكتوبر، 2023 7:01 مساءً

ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب بعد التألق في كأس العالم

ارتفاع القيمة السوقية لمنتخب المغرب بعد التألق في كأس العالم

ارتفعت القيمة السوقية لمنتخب المغرب، بقيمة 50 مليون يورو، بعد حصول الفريق على المركز الرابع في كأس العالم 2022، والتي أقيمت في قطر، وتوج بها المنتخب الأرجنتيني باللقب على حساب فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ونجح المغرب، أن يكون أول منتخب عربي وأفريقي يحصد المركز الرابع في تاريخ المونديال.

وأكد موقع (ترانسفير ماركت)، على زيادة القيمة السوقية لمنتخب المغربي، بقيمة 50 مليون يورو، لتصل قيمته إلى 291 مليون يورو، بعد ارتفاع قيمة 11 لاعبا من أسود الأطلسي، بعد تألقهم في مونديال قطر 2022.

ويعد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب أعلى قيمة سوقية بين لاعبي المغرب، بقيمة 70 مليون يورو، بعد أن زات قيمته بقيمة 5 ملايين يورو قبل إنطلاق كأس العالم.

وجاء نصير مزراوى في المرتبة الثانية، بقيمة 28 مليون يورو، ثم سفيان إمرابط بقيمة 25 مليون يورو بالتساوي مع المدافع نايف أكرد.

كما ارتفعت قيمة حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي إلى 20 مليون يورو، ويوسف النصيري وعز الدين أوناحي إلى قيمة 15 مليون يورو.

وزادت قيمة سفيان بوفال إلى 10 مليون يورو، وسليم أملاح إلى 6.5 مليون يورو ووليد شريدة إلى 6 ملايين يورو، عبد الحميد صابري 4 ملايين يورو وأخيرا عطيه الله وصلت قيمته إلى 2.5 مليون يورو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن