19 أكتوبر، 2023 9:45 صباحًا

ابن جيرارد يرتدي قميص محمد صلاح الجديد مع ليفربول (صور)

ابن جيرارد يرتدي قميص محمد صلاح الجديد مع ليفربول (صور)

نشر الأسطورة الإنجليزي ستيفن جيرارد، لاعب ليفربول السابق، صورة لابنه ليو وهو يرتدي قميص النجم المصري محمد صلاح الجديد ذات اللون الأبيض المخصص للموسم القادم عبر حسابه الرسمي على منصة (إنستغرام).

ويعرف عن ليو ابن ستيفن جيرارد عشقه الكبير للدولي المصري محمد صلاح أسطورة الريدز الحالية وهدافه طيلة السنوات الست الماضية.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، فإن النجم المصري محمد صلاح تصدر قائمة أكثر اللاعبين ركضاً في الموسم الماضي بواقع 352.3 كيلو متر خلال مشاركاته في البريميرليج.

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول خلال الموسم الماضي 51 مباراة استطاع خلالها تسجيل 30 هدفاً وصناعة 16 آخرين بواقع 4296 دقيقة شارك فيها بالملعب.

ابن ستيفن جيرارد
ابن ستيفن جيرارد

 

ونجح محمد صلاح في التواجد بالمركز الثالث بين هدافي الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي بواقع 19 هدفاً في واحدة من أكثر المواسم صعوبة مع ليفربول في البريميرليج.

وخاض محمد صلاح مشوارًا استثنائيًا مع نادى ليفربول الإنجليزي على الصعيد المحلى في إنجلترا والأوروبي داخل القارة العجوز، بعدما انضم الدولي محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في صيف 2017 قامًا من نادى روما الإيطالي.

ستيفن جيرارد وابنه
ستيفن جيرارد وابنه

 

لعب النجم المصري 305 مباريات مع ليفربول بكل المسابقات منذ انضمامه في 2017، وأحرز 186 هدفًا وصنع 79 هدفًا وسجل 4 هاتريك.

وتوج محمد صلاح بـ 7 ألقاب مع نادي ليفربول، الدوري الإنجليزي موسم 2020، دوري أبطال أوروبا 2019، كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2022، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022، الدرع الخيرية 2022، السوبر الأوروبي 2019، كأس العالم للأندية 2019.
انضم صلاح إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ومنذ ذلك الحين شارك في 304 مباريات بقميص “الريدز” بمختلف المسابقات، سجل خلالها 186 هدفا وصنع 78.

قميص محمد صلاح الجديد مع ليفربول
قميص محمد صلاح الجديد مع ليفربول

 

محمد صلاح وابن جيرارد
محمد صلاح وابن جيرارد

 

محمد صلاح وابن جيرارد
محمد صلاح وابن جيرارد

 

ابن جيرارد
ابن جيرارد
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن