18 أكتوبر، 2023 3:22 مساءً

إنريكي: مبابي نجم باريس سان جيرمان وأفضل لاعب في العالم حالياً

إنريكي: مبابي نجم باريس سان جيرمان وأفضل لاعب في العالم حالياً
كيليان مبابي

الوطن الرياضي – أشاد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق واصفا إياه بنجم النادي وأفضل لاعب في العالم حالياً، وذلك بعد فوز فريقه على بوروسيا دورتموند في افتتاحية مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

وقال إنريكي عن مبابي: “بالنسبة لي، كيليان هو أفضل لاعب في العالم دون أدنى شك”.

وأضاف: “بخلاف مهاراته الفنية، أكثر ما أدهشني إنسانيته، دائماً مبتسم، إنه لمن دواعي سروري وجوده في الفريق، ومن الملهم أن يكون لدى سان جيرمان قائد بهذه المهارة، لاعب يتمتع بعقلية مميزة”.

وحسم باريس سان جيرمان مباراته الأولى في المجموعة بالفوز على دورتموند بهدفي مبابي وحكيمي، لينفرد بالصدارة على حساب ميلان الإيطالي ونيوكاسل الإنجليزي بعد تعادل الفريقين بدون أهداف أمس.

وضرب سان جرمان مبكرا في الشوط الثاني من ركلة جزاء تسبب بها نيكلاس زوله بلمسه الكرة في المنطقة المحرمة، فانبرى لها مبابي بنجاح (49)، ثم أضاف حكيمي الثاني بفاصل فني جميل بعد تمريرة من البرتغالي فيتينيا (58)، ليسجل في مرمى فريقه السابق.

• الدوري الفرنسي.. لويس إنريكي يزيد الغموض حول مبابي

وفي “سان سيرو”، اكتفى ميلان بتعادل سلبي محبط أمام نيوكاسل العائد الى دوري الأبطال لأول مرة منذ 20 عاماً. ويشكل هذا التعادل نتيجة مخيبة لفريق المدرب ستيفانو بيولي، القادم من هزيمة مذلة في الدوري أمام جاره إنتر 1-5، لاسيما أن المجموعة تضم مضيفيه توالياً في الجولتين المقبلتين دورتموند وسان جرمان.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن