19 أكتوبر، 2023 6:54 صباحًا

إنتر ميلان يعلن ضم ماركوس تورام في صفقة انتقال حر

إنتر ميلان يعلن ضم ماركوس تورام في صفقة انتقال حر
ماركوس تورام

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، بشكل رسمي، ضم الفرنسي الدولي ماركوس تورام إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.

ونشر النيرازوري بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع (توتير) جاء فيه، “ماركوس تورام المهاجم المولود في 1997 ينضم إلى النيرازوري بعد أربعة مواسم مع بوروسيا مونشنجلادباخ”.

وأضاف البيان، “ماركوس تورام سريع، لقد كان دائمًا سريعًا في الوصول إلى أهدافه وتجاوز أي عقبة في طريقه لإثبات أنه يستحق أكثر بكثير من مجرد الاسم الموجود على ظهر قميصه، على الرغم من أنه لم ينس أبدًا تعاليم ومثال والده ليليان، الذي كان يفضل في البداية أن يمارس رياضة الجودو أو المبارزة”.

لعب لأندية سوشو ثم جانجام في عام 2017، وسجل 17 هدفًا لـ EAG في موسمين مع النادي ، بما في ذلك هدف لإخراج باريس سان جيرمان من في عام 2019.

انتقل الي بوروسيا مونشنجلادباخ. كان في بوروسيا بارك الذي ظهر فيه حقًا. لقد غير أسلوب لعبه ، مضيفًا أسلوبًا دقيقًا وعينًا للهدف إلى سرعته وقوته.

تورام هو واحد من هؤلاء الفنانين المكهربين. يقود فريقه داخل وخارج الملعب. احتفل ماركوس بفوز جلادباخ على أرضه من خلال التلويح بقميصه على علم ركني أمام جمهور الفريق المضيف بعد المباراة.

واستمرت تلك الانتصارات والنجاحات في الظهور والنمو، لدرجة أنه فاز بمكان في تشكيلة فرنسا الموهوبة ولعب في نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

ظهر تورام لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ضد الإنتر النيرازوري بسان سيرو في أكتوبر 2020.

بدأت مغامرة تيكوس مع النيرازوري بعد أفضل موسم له حتى الآن برصيد 13 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في الدوري الألماني.

 

ماركوس تورام
ماركوس تورام
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن