25 أكتوبر، 2023 8:49 مساءً

إنتر ميامي الوجهة الأقرب.. ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

إنتر ميامي الوجهة الأقرب.. ميسي يرفض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان
ليونيل ميسي

رفض ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مسألة تجديد عقده مع الفريق، مما يثير الشكوك حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة، مع بي أس جي، في ظل مفاوضات أكثر من نادي للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة بصورة رسمية.

ميسي يقترب من ارتداء قيمص إنتر ميامي وعائلته السبب

ووفقا لما ذكرته صحيفة (ليكيب) الفرنسية، فإن ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رفض فكرة تجديد عقده مع إدارة النادي، بعدما تم التواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية، إلا أنه أبلغهم برفضه فكرة التمديد، لرغبته في خوض تجربة جديدة خلال منافسات الموسم المقبلة.

الصحيفة أكدت على أن ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، بات قريبا من خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي رفقة فريق إنتر ميامي، وذلك بسبب عائلته التي ترغب في الاستقرار في ميامي خلال الفترة المقبلة، وسنتقل اللاعب إلى الفريق الأمريكي في صفقة انتقال حر.

النصر يتواصل مع ليونيل ميسي لضمه في الصيف

وكانت صحيفة (ناسيونال) الإسبانية، قد أكدت على وجود تواصل بين رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر وليونيل ميسي، من أجل بحث إمكانية انتقاله إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، للتزامل مع كريستيانو رونالدو في ظل الرغبة القوية من جانب المسئولين في الكرة السعودية على استقطاب ألمع نجوم الكرة العالمية للتواجد في دور روشن السعودي.

 

ليونيل ميسي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن