21 أكتوبر، 2023 8:05 صباحًا

إنتر ميامي أم الدوري السعودي؟.. قرار حاسم لـ “بوسكيتس”

سيرجيو بوسكيتس

يفاضل سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني السابق، وصديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، بين 3 عروض لحسم مستقبله في الفترة المقبلة.

وأعلن اللاعب الإسباني المخضرم في وقت سابق، رحيله عن برشلونة بعد رحلة دامت 15 عاما مع الفريق الأول، فاز خلالها بكل الألقاب الممكنة محليا ودوليا وقاريا، سواء مع البارسا أو منتخب إسبانيا.

ويرتبط بوسكيتس بعلاقة صداقة وطيدة مع ليونيل ميسي، لم تتأثر مطلقا برحيل “البرغوث” عن جدران ملعب كامب نو في صيف 2021 صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونفى بوسكيتس في وقت سابق أن يكون مصيره مرتبطا بميسي فيما يخص وجهة الثنائي خلال الموسم المقبل 2023-2024، لكن التقارير الواردة من إسبانيا تقول غير ذلك.

• ماركا: بوسكيتس يحسم أمره ويرحل عن برشلونة

وكشف توني خوانمارتي الصحفي الإسباني بصحيفة (سبورت) الكتالونية وموقع (ريليفو)، أن بوسكيتس يفاضل حاليا بين 3 عروض أحدها من إنتر ميامي، والآخرين من قطبي العاصمة السعودية الرياض؛ الهلال والنصر.

إلا أن بوسكيتس بات قريبا من التوقيع مع إنتر ميامي على غرار ليو ميسي، رغم ضخامة العرض المالي المقدم من عملاقي الدوري السعودي، حسب المصدر.

ويفضل بوسكيتس وعائلته الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كون طبيعة الحياة هناك ستكون مناسبة لهما بدرجة أكبر من السعودية، وهي أحد الأسباب التي دفعت ميسي لاختيار إنتر ميامي بدلا من الهلال الذي قدم له عرضا مغريا براتب سنوي 500 مليون يورو.

 

سيرجيو بوسكيتس

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن