22 أكتوبر، 2023 5:15 صباحًا

أوسوريو يبلغ الزمالك بقراره بشأن تجديد عقد حمزة المثلوثي

أوسوريو يبلغ الزمالك بقراره بشأن تجديد عقد حمزة المثلوثي
أوسوريو

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استقر على تجديد عقد حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، بعد المستويات التي قدمها اللاعب منذ قيادة الفريق فنيا خلال الفترة الماضية.

وشدد المصدر، على أن أوسوريو أبلغ النادي بضرورة التجديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بختام الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى أن الساعات الحالية تشهد مفاوضات مع اللاعب ووكيله، من أجل التوصل لاتفاق من الناحية المالية، وبعدها سيتم الإعلان رسميا عن تجديد التعاقد.

حمزة المثلوثي يرحب بتجديد عقده والاستمرار مع الزمالك

ورحب التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر، أن اللاعب يرحب بالاستمرار مع الفريق الأبيض لفترة قادمة، خاصة وأنه يشعر بالراحة مع الفريق وتحدث مع أحد المقربين منه بأنه لا يمانع في تجديد عقده.

ويشارك حمزة المثلوثي بشكل أساسي مع الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، ويقدم مستوى جيدا، بعد التعافي من الإصابة، التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

أسورويو يجتمع بلاعبي الزمالك

من المقرر أن يجتمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلاعبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية للحديث معهم بشأن عديد من الأمور الفنية، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخرا، لتفادي تكرارها بداية من مباراة فاركو.

فريق الزمالك

ويلتقي الفريق الأبيض يوم الجمعة المقبل، مع نظيره فاركو على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن