28 أكتوبر، 2023 3:33 صباحًا

أنشيلوتي يرفض الحديث عن مبابي.. ويعلق على النظام الجديد

أنشيلوتي يرفض الحديث عن مبابي.. ويعلق على النظام الجديد
أنشيلوتي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على ميلان بنتيجة 3-2، في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب روز بول.

وقال المدرب:” النظام الجديد؟ لقد أحببنا النظام الجديد، صحيح كانت هناك بعض المشكلات خال المباراة، ولكننا نتطلع إلى اللعب بهذه الطريقة في المستقبل”.

وأضاف:” ابراهيم دياز سيكون خياراً جيد جداً بالنسبة لنا، وسوف يساعدنا الموسم القادم، لقد حظي بموسمين رائعين مع ميلان، يلعب بشكل جيد للغاية بين الخطوط، ولديه روابط جيدة مع زملائه في الفريق”.

واستطرد:” بيلينجهام لاعب رائع. إنه مهم للغاية. إنه لاعب وسط كامل، جيد جداً بدون الكرة. إنه فريد من نوعه وإستثنائي، انه لاعب متكامل، أفضل مركز لجود هو الرقم 10، رودريجو سيكون رقم 9 في خطة 4-3-3.”

وأردف:” بيلينجهام إنه لاعب رائع، يتحرك جيداً بدون الكرة، إنه مختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا ويضيف شيئاً أكثر إلى الفريق. سيساعدنا كثيراً فيما هو قادم”.

وواصل:” نظام 4-4-2؟ لقد أحببته، على الرغم من وجود أشياء يجب تعديلها، لعب بيلينجهام مباراة جيدة وعلى الفريق التكيف مع جودته ووصوله إلى المنطقة. لقد أحببت النظام رغم أننا رأينا بعض الإخفاقات، سنواصل”.

وأتم:” استبعاد مبابي من جولة سان جيرمان؟ اعتقد أنني أجب على جميع الأسئلة (يضحك)”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن