22 أكتوبر، 2023 9:58 صباحًا

أنشيلوتي: الهدف هو التواجد بين الأربعة الأوائل في دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي: الهدف هو التواجد بين الأربعة الأوائل في دوري أبطال أوروبا
أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على جاهزية فريقه لبدء مشواره في دوري أبطال أوروبا، معتبراً أن الهدف هو التواجد بين “الأربعة الأوائل”.

ويستضيف النادي الملكي خصمه يونيون برلين الألماني، الأربعاء، في افتتاح مشوار الفريقين في البطولة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، عند الساعة 17:45 بتوقيت غرينيتش، 19:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وعن الظهور الأول في دوري الأبطال قال أنشيلوتي: “دوري أبطال أوروبا دائماً مسابقة خاصة. سنلعب بتميز ونريد أن نبدأ بشكل جيد. غداً لدينا فرصة للعب على أرضنا أمام خصم يتمتع بالتنظيم الجيد والقوة. نحن بحاجة للعب مباراة قوية”.

وتعرض ريال مدريد لضربة قوية تمثلت بإصابة داني كارفاخال، وعن تلك الإصابة قال المدرب الإيطالي: “إنه يعاني من الإجهاد وسيخضع غداً للاختبارات. فضلنا أن نمنحه راحة، اللاعب بخير ونعتقد أن الأمر لن يكون خطيراً”، وكشف أنشيلوني أن لوكاس فاسكيز سيكون بديلاً لكارفاخال في مباراة الغد.

وأكد أنشيلوتي أن “الهدف هو اجتياز دور المجموعات وربع النهائي… والمنافسة حتى النهاية. (التواجد) بين الأربعة الأوائل يمكننا أن نقول ذلك دون التعرض للكثير من الضغط. إنه هدف يمكننا تحقيقه”.

وأضاف: “نحن مستعدون، مثل الموسم السابق. التعاقدات تساهم كثيراً، مثل فران غارسيا أو خوسيلو، وأيضاً بيلينغهام”. وعن حالة أردا غولر قال أنشيلوتي “إنه بخير ويتعافى بشكل جيد. أنهى تدريبه الفردي… وسيعود إلى بقية المجموعة يوم الاثنين”.

وشدد أنشيلوتي على علاقته الجيدة مع لوكا مودريتش مؤكداً أن النجم الكرواتي سيلعب أساسياً “لوكا بخير ونتحدث، كما هو الحال مع جميع اللاعبين. العلاقة الشخصية جيدة جداً. على المستوى المهني، في بعض الأحيان، قد يحدث أنه لا يلعب كما كان من قبل. لكن العلاقة الإنسانية ستكون دائماً رائعة. غداً سيكون بديلا؟… لا، سوف يلعب”.

ولدى سؤاله عما إذا كان حامل اللقب مانشستر سيتي هو المرشح الأبرز للمنافسة هذا الموسم، قال: “إنهم المرشحون، لأن لديهم فريق سمح لهم بالفوز العام الماضي وبالكاد تغير. لكن دوري أبطال أوروبا، في المرحلة النهائية، دائماً ما تكون به مفاجآت”.

وقال أيضاً: “لا نفكر أبداً أننا المرشحون، والسيتي لن يكون كذلك أيضاً. لقد قلت إنهم كذلك، لأنهم الأبطال الحاليون”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن