20 أكتوبر، 2023 9:56 صباحًا

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح بعد الخسارة أمام برايتون

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح بعد الخسارة أمام برايتون

هاجم جون ألدريدج نجم ليفربول السابق، محمد صلاح، بعد الأداء المخيب أمام برايتون في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.

وشارك محمد صلاح بالأمس في خسارة ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب “أميكس”، ولم يقدم الفرعون المصري المستوى المنتظر مما جعل الجماهير تنتقده مع صافرة الحكم، ديفيد إنجلاند.

وقال لدريدج في تصريحات عبر صحيفة (Sunday World) البريطانية: “بدا ليفربول بلا عقل في الهجوم حيث فرض برايتون أسلوبهم عليهم في أول 45 دقيقة”.

وأضاف: “أداء محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول محبطًا للغاية، تنظر إلى لاعبين مثله ومثل تياجو ألكانتارا، فهما لا يلعبان بالمستوى الذي نعرفه عنهما بالفعل”.

وأكمل: “مستوى محمد صلاح مصدر قلق كبير داخل ليفربول، لأنه كان بعيدًا عن مستواه المعهود معظم هذا الموسم ومع ذلك يجب أن نضع في الحسبان إصابة داروين نونيز، ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو وكذلك فيرجيل فان دايك وأخيرًا لويس دياز وهو ما يؤثر على أداء الفريق”.

وتابع: “رغم وجود الكثير من المهاجمين، ليفربول يحتاج إلى محمد صلاح ليقودهم من أجل الفوز، لكنه يفتقر إلى مستواه الفني، هذا ما حدث أمام برايتون فهو لم يكن قادرًا على إزعاجهم”.

واختتم: “ربما من الحقيقة ومن الخطأ انتقاد، محمد صلاح وتياجو ألكانتارا فقط لأن جميع اللاعبين يفتقرون إلى مستواهم، وإذا طلبتم مني تحديد المذنب في الفريق، فلن أستطيع”.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن