22 أكتوبر، 2023 3:33 صباحًا

أرقام مميزة لـ “كريم بنزيما” في مبارياته الأولى مع الاتحاد السعودي

كريم بنزيما

واصل النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، تقديم عروضه المميزة رفقة العميد، مستأثرًا بالأضواء في أول 3 مباريات لفريقه في دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ونجح المهاجم الفرنسي في قيادة ناديه السعودي لتصدر مجموعته في كأس الملك سلمان بالعلامة الكاملة والتأهل للدور ربع النهائي، بعد تحقيق الفوز في المباريات الثلاثة بالمجموعة، محققًا أرقامًا مميزة مع “العميد”.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وتصدر كريم بنزيما قائمة صدارة هدافي البطولة العربية للأندية، برصيد 3 أهداف، حيث يعتبر مهاجم ريال مدريد السابق، اللاعب الوحيد الذي نجح في التسجيل بكل المباريات، حتى الآن.

وتربع النجم الفرنسي على قائمة أكثر اللاعبين مساهمة بأهداف في البطولة الأولى التي يشارك فيها مع الإتي، برصيد 4 أهداف من أصل 5 سجلها فريقه، بإحراز 3 أهداف وصناعة هدف واحد.

وتمكن بنزيما من تسجيل أهداف الفوز لفريقه في المباريات الـ3، حيث أحرز الهدف الثاني في مباراة الترجي التي انتهت 2-1، وسجل الهدف الوحيد في مباراة الصفاقسي التونسي، وسجل هدف الفوز في مباراة الشرطة العراقي من ضربة جزاء.

ولم يكتفِ المهاجم الكبير بهذه الأرقام في أولى مشاركاته مع العميد، حيث رفع حصيلته من ركلات الجزاء التي يسجلها بنجاح إلى 40 من أصل 48 ركلة نفذها بقميص الريال والمنتخب الفرنسي، بينما كانت الركلة الأخيرة مع “العميد”.

جدير بالذكر أن إدارة النادي الاتحادي كانت قد تعاقدت مع بنزيما خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من نادي ريال مدريد بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن