23 أكتوبر، 2023 12:22 مساءً

أرتيتا: لن يتم حسم البريميرليج في مواجهة مانشستر سيتي

أرتيتا: لن يتم حسم البريميرليج في مواجهة مانشستر سيتي
ميكيل أرتيتا

علق ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، على مواجهة مانشستر سيتي في الجولة 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، والتي من المقرر أن تقام أحداثها غدا الأربعاء على ملعب الاتحاد معقل السيتزنز.

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، هناك سوء حظ يحالفنا خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، بالتأكيد النادي يرغب في تحقيق الانتصار في كل مباراة، ولكنها هناك بعض من الظروف تواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

• أنشيلوتي: هذا رأيي في مواجهة مانشستر سيتي

وأضاف، نذهب إلى الاتحاد وهدف الفريق هو تحقيق الانتصار خلال الفترة المقبلة، ولكن مباراة مانشستر سيتي لن تحسم لقب الدوري الإنجليزي، هناك 5 مباريات لا زالت متبقية في الوقت الحالي، من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي، لكن المباراة ستوضح ملامح الفريق الذي سيحصل على اللقب.

وواصل، هناك بعض الأخطاء كلفتنا الكثير في المباريات السابقة في مسابقة الدوري الإنجليزي بكل تأكيد، مشيرا إلى أن النادي يتطلع إلى مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة المقبلة في البطولة، لكن الخبرة ستحسم كافة الأمور في مباراة ملعب الاتحاد.

واختتم، الخطورة لدي مانشستر سيتي تبدأ من مركز حارس المرمى، سنركز على جودة الفريق بكل تأكيد، ونقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، مشيرا إلى أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يمنحهم قوة إضافة في الخط الهجومي، ونأمل في التفوق عليه.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن