شعار-الوطن-اليوم

20 أكتوبر، 2023 7:32 مساءً

أربح أكثر من 800 دولار في الشهر واستفيد من خدمات موقع كفيل

أربح أكثر من 800 دولار في الشهر واستفيد من خدمات موقع كفيل

الربح من الأنترنت فرصة متاحة للجميع دون استثناء وليس محتكر على أحد أو أشخاص معينين فالجميع يستطيع الحصول على فرصة عمل من الانترنت ومن خلال موقع كفيل للخدمات المصغرة ستربح المال بشكل كبير ربما تصل لتكسب من 800 إلى 1000 دولار شهرياً

أكسب المال من هذه الزاوية والتي سنخصصها للحديث عن موقع كفيل للخدمات سوف نستعرض لكم أفضل ثلاث طرق للربح من هذا الموقع ربما تصل أرباحك الي 800 دولار شهريا وكذا الربح من الخدمات المصغرة على الموقع.

• أفضل 7 مواقع للربح اليومي عبر الانترنت من 10 الى 60 دولار يومياً

ويعتبر موقع كفيل من أفضل مواقع متخصص في مجال الخدمات وما تقدمه منصات الأعمال الحرة في السوق العربية فموقع كفيل هو عبارة عن تجمع بين بائع الخدمة ومشتريها في إطار إلكتروني ويضمن حقوق الطرفين بشكلٍ عادل.
وعن الربح من الخدمات المصغرة لا مشكلة نهائياً من مواجهة أي صعوبات فهناك الكثير من المستخدمين والراغبين في الربح من موقع كفيل قد لا يمتلكون مهن معينة لتقديم خدماتهم في الموقع للحصول علي أرباح جيده.

وفي موقع كفيل يقوم صاحب العمل بطرح مشروعه أو طلبه على الموقع ليبدأ مقدّم الخدمة بالاطّلاع على المشاريع وتقديم عروضه ويضمن لكم الموقع كامل الحقوق وبشكل عادل ومميز وسواءً كنت صاحب عمل فسوف يتم ذلك عن طريق سياسيات صارمة يتّبعها الموقع لضمان حقوق الطرفين.

وبعد الاستفادة من الخدمات يحصل كفيل على نسبة تتراوح من 10 إلى 20% من قيمة الخدمة وإذا كانت قيمة الخدمة بالإضافات تتراوح من 5 إلى 100 دولار فحينها تكون النسبة المقتطعة 20% أما إذا كانت تتراوح من 101 حتى 500 دولار فحينها تكون النسبة 15% أما إذا تجاوزت 500 دولار فحينها تكون النسبة 10% فقط.

للدخول للموقع (مــن هــنــا).

وتميز موقع كفيل بالعديد من المميزات والخدمات التي يقدّمها عبر منصته الواسعة والتي تتميز بعروض مشاريع وخدمات كبيرة تحظى جميعها باهتمام واسع من قبل المستخدمين وبمجرد طرح مشروعك ستنهال عليه عدة طلبات للحصول عليه لكن قبل ذلك عليك أ، تفكر في طريقة مميزة لجدب الطالبين لتكون أفكارك مربحة أكثر ولا بد أن تكون طريقة الكتابة على الموقع مميزة ويمكنك أيضاً التسوق عبر الموقع كونه يعد أحد أكبر المتاجر الالكترونية ومهما كانت الخدمات التي تستطيع ان تقدمها فمع كفيل قادر على توفير المشترك الذي سيعطيك المقابل جراء أعمالك التي سيتفيدون منها وستربح المال عبر الانترنت.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023