30 أكتوبر، 2023 2:43 صباحًا

أحمد شوبير يكشف موقف الأهلي النهائي من ضم نجم الدوري الياباني

أحمد شوبير يكشف موقف الأهلي النهائي من ضم نجم الدوري الياباني

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف مسؤولي النادي الأهلي النهائي من الدخول في مفاوضات جادة من جديد للظفر بخدمات نجم كاواساكي الياباني في الميركاتو الشتوي.

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه “مع شوبير” حيث قال: “بخصوص البرازيلي مارسينهو، لاعب كاواساكي فورنتالي الياباني، الأهلي لن يفتح ملفه مرة أخرى”.

وأضاف: “مسؤولي النادي الأحمر أغلقوا الباب نهائيًا، على الرغم من ترحيب اللاعب، لكن النادي الياباني هو من عطل الصفقة في المرة السابقة”.

وواصل: “عدد صفقات الأهلي سيكون من 4 إلى 5 لاعبين، تم الانتهاء من التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي، بالإضافة إلى خالد عبدالفتاح، لاعب سموحة”.

جدير بالذكر أن هناك أنباء تفيد برغبة السويسري مارسيل كولر في التعاقد مع مارسينهو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

طالع : أرقام تهديفية مرعبة.. كيف فرط الأهلي في ضم صفقة إفريقية تاريخية مجانًا؟

6 لاعبين خارج حسابات الأهلي في يناير

وكشف الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة (etc) عن 6 أسماء سيتم الاستغناء عنهم للإعارة في يناير.

ويأتي على رأس هؤلاء محمد محمود الملقب لدى الجماهير بالماجيكو وأيضا محمد مغربي المدافع الشاب العائد من رحلة احتراف قصيرة في التشيك.

وأوضح: “هناك لاعبين قريبين من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة فقط وهم محمد محمود ومحمد مغربي وعبدالرحمن مانو وزياد طارق وحسام حسن ونبيل كوكا”.

وأعلن مصطفى سعد ميسي لاعب النادي الأهلي جاهزيته للقاء بيراميدز حيث دخل قائمة المباراة بقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وشارك مصطفى سعد في التدريب الختامي للمارد الأحمر قبل لقاء بيراميدز كما نشر صورة له عبر حسابه بموقع (انستقرام) وعلق : “مباراة الغد في إشارة لمواجهة بيراميدز”.

وينتظر مصطفى سعد الشهير بميسي الظهور الأول له بقميص الفريق الأحمر بعد انتقاله للقلعة الحمراء في انتقالات الصيف الماضي قادما من سيراميكا كليوباترا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن