24 أكتوبر، 2023 11:58 مساءً

أحمد شوبير يكشف أسماء الراحلين عن الزمالك

أحمد شوبير يكشف أسماء الراحلين عن الزمالك
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استقر بنسبة كبيرة على أسماء الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء “محمد عبدالسلام يتواجد في قائمة الانتظار بنادي الزمالك، ومن المنتظر رحيله خلال يناير عن صفوف الفريق الأبيض”.

وأضاف في حديثه” إذا رحل يوسف أوباما عن صفوف الزمالك لن تكون مفاجأة، المدرب البرتغالي فيريرا غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، ورحب برحيله في الميركاتو الشتوي”.

وتابع ” هناك احتمال أن يتم إعارة لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر في يناير، وأرى أن إعارة أي لاعب شاب من الأهلي والزمالك ليست سيئة، بل يجب أن يعتبرها حافزا له ويستفيد منها، وفيريرا منحه الفرصة في أكثر من مباراة”.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري العام.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن