25 أكتوبر، 2023 5:46 صباحًا

أحمد حسام ميدو يعلق على قرار رحيله من الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو يعلق على قرار رحيله من الإسماعيلي
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، على قرار مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برحيله من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التعادل أمام غزل المحلة في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية، لست نادما على الرحيل من نادي الإسماعيلي بشكل نهائي، بذلنا كل جهدنا خلال الفترة الماضية، من أجل خروج الدراويش من المركز الذي لا يليق بالنادي، ولكن مجلس إدارة النادي اختار طريق غير ذلك.

وأضاف، نجحت في كل محطاتي التدريبية الماضية بشهادة الجميع، والدليل على ذلك حصدي لقب بطولة كأس مصر مع نادي الزمالك في بداية مسيرتي، وبعد ذلك كانت تجربتي جيدة في الوحدة السعودي، وتجربة مصر المقاصة كانت الأقل بالنسبة لي.

وواصل، رحلت عن نادي الإسماعيلي رغم أن النادي لايزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي، إضافة إلي أنه في حالة تحقيق نادي الإسماعيلي أي انتصار سيخرج من مناطق الهبوط، ومباراة غزل المحلة كان الدراويش الأقرب فيها إلى الانتصار، ولكن كرة القدم ليس لها أمان مطلقا.

وكانت إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المستشار أبو بكر الصديق، قد أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية، عن توجيه الشكر لـ أحمد حسام ميدو وجهازه على الفترة التي قضاها داخل النادي خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، وأكدت إدارة النادي في بيانها الرسمي أن النادي سيعلن عن المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن