23 أكتوبر، 2023 11:01 مساءً

أحمد حسام ميدو يثير قلق جماهير الزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد

أحمد حسام ميدو يثير قلق جماهير الزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بـ الزمالك، أن حل أزمة إيقاف القيد للقلعة البيضاء صعب جدًا، مُشددًا على عدم ابتعاده عن النادي في ظل الظروف الحالية.

ويُعاني الزمالك من أزمة مالية طاحنة، تسببت في تعرض النادي لإيقاف القيد بسبب عدم تسديد مبلغ مليون ونصف المليون دولار لصالح سبورتينج لشبونة البرتغالي، بسبب قائد الفريق شيكابالا، وأيضًا عدم دفع 270 ألف دولار مستحقات أتشيمبونج لاعب الفريق السابق.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا”، المُذاع على قناة (المحور): “أشك أن الزمالك سينهي أزمة إيقاف القيد، مستحيل فك أزمة إيقاف القيد ودفع غرامتي أتشيمبونج وسبورتنج لشبونة في الوقت الحالي”.

طالع أيضًا | أحمد ميدو يعلن انتهاء مشكلة الحجز على حسابات الزمالك.. وقدوم مدرب أجنبي جديد (شاهد)

وتابع: “كان من المفترض أن يتحصل النادي على مستحقات وموارد مالية جديدة لكن هذا لم يحدث، ولذلك يُصعب حل أزمة إيقاف القيد”.

وأضاف: “لكي أكون صريحًا مع جمهور الزمالك، سأكون متفاجئًا لو مجلس الإدارة استطاع حل أزمة إيقاف القيد، لأن الموضوع صعب جدًا، النادي قادر على المنافسة رغم ذلك، وأبناؤه سيظلون خلفه”.

واختتم: “لن أمتنع أو أتأخر عن الزمالك في تلك الظروف، لا أنا ولا أبناء النادي، الظروف صعبة، ولكننا لن نتخلى عنه، هذا النادي خُلق للمنافسة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن