19 أكتوبر، 2023 7:00 مساءً

أبرزهم رودريجو وكامافينجا.. خطة ناصر الخليفي للانتقام من ريال مدريد لضم 4 لاعبين

أبرزهم رودريجو وكامافينجا.. خطة ناصر الخليفي للانتقام من ريال مدريد لضم 4 لاعبين
ناصر الخليفي

وضع ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي خطة للانتقام من ريال مدريد الإسباني للرد على صفقة كيليان مبابي المحتملة مع النادي الملكي.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان بعد رفض اللاعب فكرة تمديد عقده داخل ملعب حديقة الأمراء، ليضع النادي الفرنسي أمام خيار بيعه في الصيف الجاري للاستفادة المالية من خروجه.

ووفقًا لصحيفة (سبورت) الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وضع خطة مضادة ضد ريال مدريد للرد على صفقة مبابي، في محاولة لإقناع العديد من لاعبي النادي الإسباني بالانتقال إلى فرنسا.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتمام من جانب باريس سان جيرمان بالتعاقد مع إدواردو كامافينجا وتشواميني ونيكو باز لاعب الوسط الشاب ورودريجو جوس جناح الملكي.

وأشارت (سبورت) إلى أن باريس سان جيرمان معتاد على الانتقام من الأندية، مثلما حدث من قبل مع برشلونة بخطف البرازيلي نيمار جونيور بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده بعد نكسة 6-1 في دوري أبطال أوروبا.

ويرفض لاعبو ريال مدريد الأربعة فكرة الرحيل عن ريال مدريد وترك ملعب البرنابيو من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وعلى الرغم من أن سيناريو رحيل لاعبي ريال مدريد إلى باريس غير محتمل إلا أن النادي الفرنسي سيواصل عمله للرد على ريال مدريد، بالإضافة إلى محاولة الإدارة للتعامل مع شائعات رحيل لويس إنريكي على آثر أزمة كيليان مبابي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن