20 أكتوبر، 2023 11:16 مساءً

آس: بيلينجهام أكثر حسمًا من مبابي وهالاند

آس: بيلينجهام أكثر حسمًا من مبابي وهالاند
بيلينجهام

ألقت صحيفة (آس) الإسبانية الضوء على تألق الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد، حيث وصفته بأنه أكثر حسمًا من الثنائي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مع أنديتهما هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، إن “بيلينجهام لم يأت للعب في المركز (9)، لكن جود أصبح قوياً مثل أكثر المهاجمين ذكاءً في أوروبا”.

ونجح بيلينجهام في خطف الأنظار بمباراة ريال مدريد ضد جيرونا، حيث صنع الهدف الأول بطريقة رائعة لخوسيلو، وسجل الهدف الثالث بنفسه، ليرفع حصيلته التهديفية إلى 7 أهداف.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

ووفقًا لتقرير (آس)، فإن النجم الإنجليزي وصل إلى هدفه السادس خلال 18 تسديدة فقط، بنسبة نجاح بلغت 33.3%، ولفهم هذه الإحصائية، علينا أن ننظر لزملائه في ريال مدريد، حيث أحرز رودريغو هدفًا واحدًا فقط من 34 تسديدة، بينما وقّع خوسيلو على 4 أهداف من 32 تسديدة.

وأوضح التقرير: “إذا وسعنا أنظارنا ليس فقط إلى الدوري الإسباني، بل إلى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، فإن بيلينجهام يبدو من بين أفضل الهدافين في القارة ويحتل المركز الـ 16 من حيث الفاعلية الهجومية، إذ يتفوق أيضًا على أفضل مهاجمين في العالم حاليًا، وهما كيليان مبابي وإرلينغ هالاند، فقد أحرز المهاجم الفرنسي 7 أهداف من 26 تسديدة، بنسبة نجاح لم تتخط حاجز 27%، في حين احتاج نجم مانشستر سيتي إلى 32 تسديدة لتسجيل 8 أهداف، وبلغت نسبة نجاحه 25%”.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نابولي في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

وحقق ريال مدريد الفوز في المباراة الأولى على يونيون برلين بهدف دون مقابل، كما فاز نابولي على سبورتنغ براغا.

 

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن