23 أكتوبر، 2023 1:05 مساءً

جارسيا يعلن موعد الظهور الأول لـ “رونالدو” في الدوري السعودي

رودي جارسيا

كشف الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي عن موعد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمي هذا الموسم.

وتعاقد النصر مع رونالدو صاحب الـ37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب في مباراتي الفريق أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان في مانشستر يونايتد.

وقال جارسيا في المؤتمر الصحفي عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، “رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14”.

وقد يخوض الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبي النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة النصر مع مضيفه فريق الشباب، التي جمعت الفريقين على استاد “الأمير فيصل بن فهد بالملز”، في قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

• كيف مشاهدة مباريات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

في سياق آخر، كشفت تقارير صحيفة عن اللاعب الأجنبي الذى تم إسقاطه من قائمة نادى النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

وقالت صحيفة (الرياضة) السعودية، إن النصر أسقط الإيفواري جيسلان كونان، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات.

ويعتلي فريق النصر صدارة الدوري السعودي برصيد 30 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن