الوطن الرياضي
3 نوفمبر، 2022

4 مرشحين للتتويج بجائزة الأفضل في الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا

4 مرشحين للتتويج بجائزة الأفضل في الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا

أسدل الحساب الرسمي الرسمي لدوري أبطال أوروبا عبر منصة التواصل الإجتماعي (تويتر) عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة لدور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.

فالفيردي ينافس جيرو على جائزة الأفضل

ويعتلي الأوروجوياني فيدي فالفيردي نجم وسط ريال مدريد، صدارة قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، رفقة الدولي الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان، وفيران توريس لاعب برشلونة، وكريستوفر نكونكو نجم لايبزيج الألماني.

ونجح فيدي فالفيردي في المساهمة بفوز الريال بخماسية مقابل هدف على سيلتك الأسكتلندي أمس الأربعاء، حيث أحرز هدفًا وصنع الأخر.

وتمكن الدولي الإسباني فيران توريس، نجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة في إحراز هدفين في فوز فريق البارسيا برباعية على فيكتوريا بلزن التشيكي.

واستطاع الدولي الفرنسي كريستوفر نكونكو تسجيل هدفَا وصنع الأخر، في فوز فريقه لايبزيج على شاختار برباعية نظيفة، أمس الأربعاء.

وأخيرًا، أحرز الفرنسي أوليفيه جيرو هدفين وصنع مثلهم في فوز ميلان العريض برباعية نظيفة على منافسه ريد بول سالزبورج.

ومن المقرر أن تٌقام قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأثنين المقبل الموافق 9 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”.

 

4 مرشحين للتتويج بجائزة الأفضل في الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن