الوطن الرياضي
25 نوفمبر، 2022

3 مباريات قوية في إياب الدور الأول لكأس الإمارات

3 مباريات قوية في إياب الدور الأول لكأس الإمارات
ملعب إماراتي

تشهد مواجهات إياب الدور الأول لكأس الإمارات منافسة محتدمة بين 12 فريقا في وسط طموح الوصول للدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وتقام المباريات اليوم الجمعة وغداً السبت، والتي تشهد 6 مباريات، حيث يقام اليوم الجمعة 3 مباريات وهي البطائح في مواجهة النصر، والجزيرة يقابل دبا، والوصل يستضيف وخورفكان، وتستكمل غداً السبت بـ3 مباريات وهي؛ اتحاد كلباء يستضيف الوحدة، الظفرة يواجه وعجمان، الشارقة وبني ياس.

وكانت مواجهات جولة الذهاب قد شهدت تسجيل 18 هدفا؛ وسط فوز أصحاب الأرض في 3 مباريات والخسارة في مثلها، لتعطي مواجهات الإياب مؤشرا قويا على حضور الإثارة .

وجاءت نتائج مواجهات جولة الذهاب كالتالي؛ فوز الجزيرة بهدف دون رد أمام دبا، والشارقة تغلب بثلاثية خارج الديار أمام بني ياس، وفوز الوحدة 2-1 على اتحاد كلباء، وبثلاثة أهداف مقابل هدف تغلب عجمان على الظفرة، وتغلب النصر بهدفين دون رد أمام البطائح، وفوز مثير للوصل بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام خورفكان.

وتقام مباريات “الكأس ” بنظام خروج المغلوب بمباراتي الذهاب والإياب في كل مباريات الأدوار “الأول، الثمانية، الأربعة”، ويغيب عن الدور الأول، العين حامل لقبي الدوري والكأس في الموسم الماضي 2021- 2022، بجانب شباب الأهلي “الوصيف”، حيث تأهل الفريقان مباشرة إلى ربع النهائي.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن