23 أكتوبر، 2023 5:53 صباحًا

أحمد شوبير يُفجر قنبلة.. نجم الأهلي يُقرر الرحيل والبديل مفاجأة (فيديو)

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن تفاصيل العرض المقدم للنادي الأهلي من الوكرة القطري لضم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المُقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي اليوم الأربعاء: “أنا أقول اعتبروا حمدي فتحي انتقل للوكرة القطري، جميع الاتفاقات انتهت بين الطرفين، ويتبقى فقط توقيع العقود بشكل رسمي”.

وواصل: “الأهلي سوف يحصل على 3 مليون دولار، ورغبة اللاعب حسمت الأمور، وإدارة الأحمر لم تقف أمام رغبته، خاصة وأنه قدم أداءً مميزًا منذ انتقاله للفريق”.

وأضاف: “مسؤولو الأهلي تحدثوا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل معرفة رأيه، وأكد المدرب أن حمدي فتحي من العناصر المهمة، ولكن لن يقف أمام رغبته في الرحيل”.

وأردف: “الجميع يتحدث عن بديل حمدي فتحي وأنا عندي معلومات، الأهلي يُكثف مجهوداته للتعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، واللاعب موافق ومصمم على الانتقال للأحمر، ولكن بموافقة ناديه”.

واختتم: “نادي فيوتشر وأنا اتحدث بحيادية تامة، طالب مبلغ كبير، والأهلي يحاول تخفيضه، وكولر مصمم على ضم بوبو، ووضع له لاعب بديل سيكون مفاجأة بكل المقاييس، لن أذكر أسمه حاليا، ولكن المفاوضات معه لن تكون صعبة”.