الوطن الرياضي

[datetoday]

يوليان ناغلسمان يهاجم نادي برشلونة: “ما يفعله النادي نوع من الجنون”

المدرب يوليان ناغلسمان

شنّ المدرب يوليان ناغلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، هجوماً حاداً على نادي برشلونة الإسباني، بعدما عبّر بشكل كبير عن صدمته الكبيرة، من قدرة الفريق الكتالوني، على التعاقد مع النجوم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية، اليوم الأربعاء، عن يوليان ناغلسمان قوله: “برشلونة هو الفريق الوحيد الذي لا يملك الأموال، لكن إدارته تقوم بشراء عقد كل لاعب تريده. لا أعرف كيف قاموا بذلك. إنه نوع غريب، نوع من الجنون”.

وتأتي تصريحات يوليان ناغلسمان، بعدما كشف برشلونة عن قيمة صفقة انتقال روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة الإسباني، الذي دفع 45 مليون يورو إلى العملاق “البافاري”، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمكافآت، وعقد يستمر حتى عام 2027.

ولم ينسَ يوليان ناغلسمان التعبير عن سعادته، بقيام بايرن ميونخ بالحصول على خدمات المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، مُضيفاً: “أشعر بالسعادة بسبب التوقيع معه. إنه أحد أكثر المدافعين موهبة في العالم، كما أنه خطير على مرمى الخصم، أتمنى أن يسجل 7 أو 8 أهداف”.

واختتم يوليان ناغلسمان حديثه: “أمامنا العديد من المباريات طوال الموسم، يعتبر كأس العالم في الشتاء وضعاً جديداً لنا جميعاً، نحتاج إلى أفضل اللاعبين في الفريق ليكون لديهم خيارات مختلفة، نريد الفوز بكل الألقاب الممكنة في الموسم المقبل”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن