21 أكتوبر، 2023 2:38 مساءً

وكيل كفاراتسخيليا يرد على إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة

وكيل كفاراتسخيليا يرد على إمكانية انضمامه لريال مدريد أو برشلونة
كفاراتسخيليا

كشف ماموكا جوجيلي، وكيل أعمال الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي، موقف موكله من مغادرة الفريق الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم كفاراتسخيليا بشكل دائم بالرحيل عن صفوف نادي نابولي وسط ارتباط اسمه بالانضمام بشكل دائم لناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وقال ماموكا جوجيلي في تصريحات أبرزتها صحيفة (آس) الإسبانية: “لم نناقش أيضًا تجديد العقد، فنحن سعداء بالاتفاق الذي أبرمناه مع نابولي، وهدف كفارا هو تأكيد الفوز بالدوري مثلما حدث بالموسم الماضي، ويحقق مسيرة جيدة بدوري الأبطال”.

جوجيلي: كفاراتسخيليا مستمر مع نابولي

وأردف وكيل نجم الفريق الإيطالي: “كفاراتسخيليا سعيد جدًا في نابولي، سعيد بالجماهير، إنه نادٍ قوي للغاية يشعر كأنه في منزله.. لا يهمني ما تقوله وسائل الإعلام، إذا رأى الرئيس أنه من المناسب تجديد العقد فنحن مستعدون لمناقشته”.

وواصل عن إمكانية انضمامه لأحد قطبي الليجا ريال مدريد أو برشلونة: “لا نفكر في خيار مغادرة نابولي، ربما في يوم من الأيام عندما يكون كفارا جاهزًا للعب مع ريال مدريد أو برشلونة، فسيتم تقييم ذلك في المستقبل، لكن الآن الفريق به عناصر مميزة، ولا يوجد سبب للرحيل”.

أما عن ترشحه لجائزة الكرة الذهبية أجاب: “رؤيته ضمن أفضل 30 فريقًا هي نتيجة رائعة، ونجاح له وللفريق بأكمله، لنابولي بأكمله. لولا رفاقه لكان الأمر مستحيلا. أنا واثق من أنني سأفوز بها في المستقبل”.

واختتم حديثه قائلاً: “عندما يكون هناك لاعبين مثل أوسيمين ودي لورينزو وزيلينسكي، فهذا يعني أنه يتواجد في فريق قوي، ولهذا لا يفكّر كفارا بالرحيل عن نابولي الآن. لا توجد مناقشات حول تجديد العقد، لكننا سعداء بالعقد الحالي. الهدف هو الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي والذهاب بعيداً في دوري أبطال أوروبا، كفارا سعيد بفريقه ولا أهتم ما تكتبه وسائل الإعلام، سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

 

كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن