19 أكتوبر، 2023 5:45 صباحًا

هل يظهر كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟

هل يظهر كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والاتفاق؟
كريستيانو رونالدو

كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، من المشاركة في مباراة الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعطل الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص العالمي، بعد وصول البطاقة الدولية لصاروخ ماديرا التي تضمنت عقوبة إيقاف لمدة مباراتين من بداية تسجيل اللاعب مع فريق النصر السعودي، ليغيب عن المواجهة التي جمعت بين النصر أمام الطائي مساء أمس الجمعة.

وأعلنت صحيفة (الرياضية) السعودية، أن نادي النصر تمكن من تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في قائمة العالمي، عصر أمس الجمعة؛ وذلك قبل دقائق من مباراة الفريق، أمام نادي الطائي، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي.

• كيف مشاهدة مباريات كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟

وأكدت الصحيفة في تقريرها، إنه بناءً على ذلك، ستحتسب مواجهة الطائي، ضمن عقوبة الإيقاف “مباراتين”، الصادرة بحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيبدأ مسيرته مع النصر، أمام نادي الاتفاق، في الجولة 14 من الدوري.

وغاب كيستيانو رونالدو، عن مباراة الطائي، التي جرت امس الجمعة بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي، كما سيغيب عن مباراة الشباب المقبلة، بالجولة الثالثة عشر، ليصبح جاهزا للمشاركة أمام الاتفاق، المحدد لها 22 يناير الجاري.

وكان الإعلامي الرياضي السعودي، سعد السبيعي، قد أعلن عن عقوبة مرتقبة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد رونالدو؛ على هامش مباراة النصر أمام نادي الطائي.

وأكد الإعلامي الرياضي السعودي، سعد السبيعي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن صاروخ ماديرا، تواجد في غرفة ملابس نادي النصر، قبل وأثناء مباراة الطائي؛ على الرغم من أنه غير مصرح له بذلك، شمددا أن العقوبة الجديدة المرتقبة ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ ستكون عبارة عن غرامة مالية، هي الأولى له مع النصر.

يشار إلى أن فريق النصر قد فاز على الطائي، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن