19 أكتوبر، 2023 7:52 مساءً

هل يصبح كيليان مبابي محرما على مانشستر يونايتد؟

هل يصبح كيليان مبابي محرما على مانشستر يونايتد؟
كيليان مبابي

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة مدوية تتعلق باحتمالية تحريم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسود الغموض حول مصير المهاجم الفرنسي الشاب، الذي يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2024، لكن هناك احتمالية لبيعه هذا الصيف، تجنبا لرحيله مجانا.

ويعد ريال مدريد الإسباني الوجهة الأقرب لهداف كأس العالم قطر 2022، لا سيما بعدما حاول النادي ضمه في أكثر من مناسبة.

ورغم اهتمام الريال بضم مبابي، إلا أن هناك أندية إنجليزية كبرى تأمل في إقناع اللاعب بالانضمام إليها حال سنحت الفرصة.

لكن صحيفة (ذا صن) البريطانية استبعدت مانشستر يونايتد من سباق التعاقد مع مبابي، طالما كان لاعبا لباريس، بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

• (آس) الإسبانية: باريس سان جيرمان ينتظر رد مبابي ويمنحه مهلة أخيرة

ومن المتوقع انتقال ملكية مانشستر يونايتد في المستقبل القريب للقطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الذي يسعى بكل قوة للاستحواذ على النادي.

لكن انتقال ملكية مانشستر يونايتد للشيخ القطري ستعوق النادي عن التفكير في خطف مبابي، لا سيما وأن باريس سان جيرمان مملوك أيضا للحكومة القطرية.

ويحظر اليويفا مؤخرا تعاملات الأندية المملوكة لجهة واحدة، فيما يتعلق بصفقات انتقال اللاعبين، كما حدث مؤخرا مع ناديي ميلان الإيطالي وتولوز الفرنسي.

وبسبب ذلك، فإن مبابي سيصبح محرما على الشياطين الحمر، حيث لن يكون النادي قادرا على التعاقد معه في غضون العامين المقبلين على الأقل.

ولذلك، سيكون الطريق ممهدا أمام ريال مدريد للظفر بتوقيع مبابي، لا سيما أن الملاك القطريين لن يسمحوا بانتقاله لناد آخر منافس لهم في إنجلترا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن