الوطن الرياضي
نوفمبر 11, 2022

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بعد العروض الأوروبية ؟

هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بعد العروض الأوروبية ؟
مارسيل كولر

كشف الإعلامي إسلام صادق حقيقة تلقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضاً رسمية من خارج مصر للرحيل عن جدران القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال إسلام صادق في تصريحات متلفزة: “ما يتردد بخصوص وجود عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أمر غير صحيح ولم يحدث على أرض الواقع والمدرب لديه مع العقد لمدة موسمين قادمين”.

وتابع في حديثه : “كولر باقي مع الأهلي ويحظى بالدعم من الإدارة والجماهير النادي ولم يبلغ الأهلي برغبته في الرحيل أو وجود عروض كما يدعي البعض “.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

• مارسيل كولر يضع الخلطة السحرية لعودة ثلاثي الأهلي لصفوف الفراعنة

ستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في نمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قد منح لاعبي المارد الأحمر راحة من التدريبات الجماعية حتى يوم الأحد المقبل لاستئناف الفريق القاهري تدريباته مٌجدداً يوم الأثنين استعداداً لملاقاة المقاولون.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن