23 أكتوبر، 2023 1:39 مساءً

هل يؤثر على محمد صلاح؟.. أسطورة ريال مدريد يقترب من الاتحاد السعودي

هل يؤثر على محمد صلاح؟.. أسطورة ريال مدريد يقترب من الاتحاد السعودي
محمد صلاح

يواصل مسؤولو نادي الاتحاد السعودي التحرك على قدم وساق، لتدعيم الفريق بمزيد من اللاعبين الأكفاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد بات على وشك حسم صفقة الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقا.

وكان راموس من المرشحين للانتقال للاتحاد في أعقاب رحيله عن باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران الماضي بعد نهاية عقده.

إلا أن إدارة “النمور” استبعدته من حساباتها لاحقاً بسبب السن والتفاوض مع ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان، بناء على طلب المدرب البرتغالي نونو أسبريتو سانتو.

طالع أيضًا | مفاجأة مدوية.. سيرجيو راموس على بعد خطوات من الدوري السعودي

وأوضحت صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية في تقرير لها يوم الأحد، أن المفاوضات عادت وبقوة بين الاتحاد وراموس، وشهدت حراكاً إيجابياً على مدار الساعات الأخيرة.

وقال مصدر من داخل نادي الاتحاد للصحيفة السعودية إن: “راموس بات هو الخيار الأقرب للفريق في مركز قلب الدفاع”.

موقف صلاح وحجازي؟

تأتي رغبة الاتحاد في تعزيز خطوطه الخلفية في الوقت الحالي، بسبب تعرض لاعبه المصري المخضرم أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ليبتعد عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي على أقل تقدير.

ويبحث الاتحاد وحجازي عن صيغة لإنهاء التعاقد خلال الفترة المقبلة، لكن تكمن المشكلة في المبلغ المتبقي للاعب المصري وآلية حصوله عليه.

وطلب حجازي من إدارة الاتحاد نظير التوقيع على مخالصة مالية، الحصول على بقية مستحقاته بشكل كلي، لكن “العميد” يريد الدفع على أقساط.

اقرأ أيضًا | الاتحاد السعودي يحدد موعد حسم صفقة محمد صلاح من ليفربول

من ناحية أخرى، فإن سعي الاتحاد لضم لاعبين من الفئة الأولى عالمياً مثل راموس، سيكون من العوامل المحفزة لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لإتمام انتقاله إلى صفوفه.

وشددت تقارير سعودية خلال الساعات الماضية، على أن صلاح بات منفتحا بشدة على فكرة الانتقال إلى “العميد” هذا الصيف وعدم تأجيل الصفقة إلى يونيو/ حزيران 2024.

يذكر أن الاتحاد نجح خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 في تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين العالميين أبرزهم الثنائي الفرنسي نغولو كانتي وكريم بنزيما، والبرازيلي فابينيو والبرتغالي جوتا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن