الوطن الرياضي

[datetoday]

هل سيثأر نادي برشلونة الإسباني من بايرن ميونخ الألماني ؟

هل سيثأر نادي برشلونة الإسباني من بايرن ميونخ الألماني ؟
برشلونة

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ (من هنا)

تطرقت صحيفة (آس) الإسبانية للحديث عن إمكانية انتقام نادي برشلونة الإسباني من بايرن ميونخ الألماني، في مباراة اليوم الثلاثاء، في ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا.

وذاق البارسا طعم المر على يد البايرن في دوري الابطال في السنوات الأخيرة، ولعل أبرز ما فعله الفريق البافاري كان الانتصار بنتيجة عريضة قوامها 8-2 على البلوجرانا في لشبونة، بجانب الفوز ذهاباً وإياباً على العملاق الكتالوني والتسبب في تحوله للدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

شاهد أيضًا : التشكيل المتوقع لقمة بايرن ميونيخ وبرشلونة

تشافي يجهز برشلونة للثأر منذ أسابيع

الصحيفة المدريدية ذكرت أن وقت انتقام البارسا من البايرن قد حان، في ظل ارتفاع نسق الفريق الإسباني ومستواه في الآونة الأخيرة، بعد التعاقد مع عدة لاعبين في صفقات قوية، أبرزها انتداب روبرت ليفاندوفسكي من البايرن.

ويدرك برشلونة أن موقعة الثلاثاء ليست مجرد مباراة من أجل حصد ثلاث نقاط، بل ستكون 90 دقيقة للثأر وتسوية بعض الحسابات القديمة بين الطرفين.

وعكف المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، على تجهيز الفريق لهذه الموقعة الهامة منذ عدة أسابيع، مع وجود رغبة كبيرة داخل غرفة الملابس في تحقيق الانتصار على البايرن في عقر داره.

استعداد بايرن ميونخ للقاء برشلونة

 

استعداد بايرن ميونخ للقاء برشلونة

 

برشلونة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن