الوطن الرياضي
ديسمبر 8, 2022

هدد بالرحيل.. صحيفة برتغالية تكشف كواليس حوار رونالدو مع مدربه

هدد بالرحيل.. صحيفة برتغالية تكشف كواليس حوار رونالدو مع مدربه
النجم كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة (Récord) البرتغالية، كواليس الحوار الذى دار بين النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومدربه فرناندو سانتوس، بعدما تم استبدال رونالدو في مباراة كوريا الجنوبية بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، ليكون قائد الملاحين على مقاعد البدلاء أيضاً في المباراة التالية مع سويسرا بدور الـ16، والتي انتهت بفوز البرتغال بنتيجة 6/1.

وكان رونالدو قد حل بديلاً في المباراة، حيث تم التقاط صورة لنجم البرتغال مع مدربه، خلال قيام سانتوس بمنح رونالدو التعليمات الفنية قبل نزوله بديلاً، وضعت الصحيفة البرتغالية عنوان “رونالدو هدد بالرحيل”.

طالع أيضًا :

• حقيقة خلافات رونالدو مع مدرب البرتغال في كأس العالم 2022

• كأس العالم 2022.. صديقة رونالدو توجه رسالة قاسية لمدرب البرتغال

وأضافت الصحيفة: تبدأ القصة بمباراة مرحلة المجموعات بين البرتغال وكوريا الجنوبية، في الدقيقة 65 والنتيجة 1-1، قرر فرناندو سانتوس اتخاذ خطوة تغيير ثلاثي المنتخب ومن بينهم كريستيانو رونالدو، وينتهى برد فعل مثير للجدل من رونالدو على أرض الملعب “أنت في عجلة من أمرى لإخراجي”، كانت الكلمات التي التقطتها وسائل الإعلام البرتغالي، وكان الغضب واضحًا للغاية واستجابة المدرب البرتغالي لم تستغرق وقتًا طويلاً.

وقال فيرناندو سانتوس، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دور الـ16 ضد سويسرا، “لقد رأيت صور تغيير رونالدو ولم يعجبني رد فعله على الإطلاق، لكن من هناك، يتم حل هذه المشكلات في الداخل وحان الوقت للتفكير في مباراة الغد، التي نركز عليها جميعًا”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن