الوطن الرياضي
22 أكتوبر، 2022

هالاند يقود مانشستر سيتي للعودة إلى طريق الانتصارات بثلاثية أمام برايتون

هالاند يقود مانشستر سيتي للعودة إلى طريق الانتصارات بثلاثية أمام برايتون
مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا بثلاثية مقابل هدف أمام نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي بدأ المباراة قويًا ولكن تألق دفاعات برايتون والحارس سانشيز منعوا الهدف الأول، بل بمعنى أدق، تأجل ذلك الهدف، إلى أن يقرر إيرلينج هالاند التسجيل.

النرويجي انتظر 22 دقيقة على بداية المباراة، ليعود إلى التسجيل، الذي غاب عنه المباراة الماضية فقط، وسجل الهدف الأول بعد تمريرة إيديرسون بطول الملعب، ويراوغ الحارس سانشيز ويضع الكرة في الشباك.

قبل نهاية الشوط بدقيقتين فقط، سجل إيرلينج هالاند الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها برناردو سيلفا، ولم يتمكن سانشيز من اللحاق بالكرة ليسقط في منتصف المرمى ويشاهد الهدف السابع عشر لـ هالاند في الدوري الإنجليزي بالمباراة رقم 11.

الشوط الثاني برايتون كان الأفضل في بدايته، وترجم ذلك بهدف رائع من صاروخية تروسارد في الدقيقة 53.

واصل برايتون السيطرة والمحاولات ولكن اللمسة الأخيرة افتقدها تروسارد وزملائه، قبل أن يقتل كيفين دي بروين المباراة، بعدما رفض محرز وفيل فودين قتلها بإهدارهما للفرص التي صنعها البلجيكي لهما، ليقرر كيفين بنفسه التسجيل في الدقيقة 75 ويريح جماهير ملعب الاتحاد.

بعد الهدف الثالث، قرر جوارديولا استبدال إيرلينج هالاند، ليدخل بدلًا منه جوليان ألفاريز، لتنتهي المباراة بفوز سيتيزين والعودة لطريق الانتصارات.

بهذا الفوز يصبح رصيد مانشستر سيتي 26 نقطة بالمركز الثاني، بينما برايتون يتوقف رصيده عند 15 نقطة ثامنًا للدوري الإنجليزي.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن