2 أكتوبر، 2023 9:08 مساءً

هالاند: ميسي ورونالدو يفعلان أشياء مجنونة.. وشاهدت نجم ريال مدريد المذهل

هالاند: ميسي ورونالدو يفعلان أشياء مجنونة.. وشاهدت نجم ريال مدريد المذهل
هالاند

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن المنافسة مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

كانت العديد من التقارير وضعت هالاند في مقارنة مع مبابي، على غرار المنافسة التاريخية التي حدثت لسنوات طويلة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وقال هالاند، خلال تصريحات لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية: “هذا ما يعتقده الجميع، لكن كن حذرًا، يجب أن نشير إلى أي مدى ظل ميسي وكريستيانو يحققان أشياءً مجنونة”.

وأضاف: “علينا أيضًا أن نتذكر أنهم ما زالوا يفعلون نفس الأمر حتى مع تقدمهم في العمر.. من الواضح أنهم لاعبون رائعون. أشعر بالفخر لأنني تمكنت من رؤية بطلين استثنائيين مثلهما”.

وتابع: “لا أتحدث أبدًا عن نفسي مقارنة بلاعبين آخرين. هذه ليست الطريقة التي أرى بها الأشياء. أركز على نفسي وأسعى فقط أن أكون أفضل كل يوم، وأن أستمر في الاستمتاع بما أقوم به، وأن أكون في أفضل مستوى.

• ديفنسا سنترال: عرض فلكي من باريس سان جيرمان لإغراء مبابي

وأجاب على سؤال حول متابعة مباريات لنجوم آخرين مثل مبابي أو فينيسيوس على سبيل المثال؟، قائلاً: “بالتأكيد، لأنني أشاهد الكثير من كرة القدم على التلفزيون”.

واختتم: “بهذه المناسبة، لقد شاهدت البداية المذهلة لجود بيلينجهام مع ريال مدريد، وهذا يسعدني حقًا له. أنا شغوف بكرة القدم، وهذا ما أحبه منذ البداية ويمكن القول إنه يشغل كل وقتي، سواء كان ذلك على المستوى الاحترافي أو في الاجتماعي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن