23 أكتوبر، 2023 1:24 صباحًا

نيمار يوجه رسالة لجماهير باريس سان جيرمان

نيمار يوجه رسالة لجماهير باريس سان جيرمان
نيمار

أرسل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إيجابية من داخل معسكر فريقه، وسط شائعات حول مصيره خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر نيمار عبر حسابه الرسمي على موقع (تويتر) 4 صورا، وهو يؤدي تدريبات بدنية فى باريس سان جيرمان وسط حالة من الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد. وكتب نيمار دا سيلفا، “بداية أسبوع جديد، بالكثير من العمل والمتعة.. لقد اقتربت العودة”.

ويغيب نيمار جونيور عن الملاعب منذ إصابته في كاحل القدم يوم 19 فبراير الماضي، التي أنهت موسمه بعد خضوعه لعملية جراحية.

وينتهي عقد نيمار في صيف 2025، ويقال إن هناك بندا يسمح بتمديده تلقائيا لعامين إضافيين حتى 2027.

وأثيرت تكهنات عديدة بشأن النجم البرازيلي، وإمكانية بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى تشيلسي.

رجحت تقارير صحفية فرنسية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان لم يضع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا في خططه الهجومية خلال التشكيل الذي سيخوض به مباريات الموسم القادم.

ووفقاً لصحيفة (لوباريزيان) الفرنسية فإن لويس إنريكي لم يكشف عن أي شيء من خططه، النادي يريد تشكيل ثلاثي الهجوم بتواجد مبابي على اليسار والبحث عن رأس حربة سواء كان “فلاهوفيتش، كولو مواني، وجناح أيمن “بيرناردو سيلفا” ولا يوجد مكان في المقدمة لنيمار جونيور.

واصل التقرير: “تشيلسي لا يزال يضع عينه على نيمار إذا قرر مغادرة باريس، يتبقى معرفة موقف صناع القرار في باريس سان جيرمان من ملف البرازيلي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن