الوطن الرياضي
نوفمبر 26, 2022

نيمار يقود الزمالك للفوز على المصري والتأهل لدور نصف نهائي كأس مصر

نيمار يقود الزمالك للفوز على المصري والتأهل لدور نصف نهائي كأس مصر

حقق نادي الزمالك فوزاً صعباً على المصري البورسعيدي، بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الـ8 من كأس مصر للموسم الماضي.

وأحرز سيد عبد الله “نيمار” هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وحسم الزمالك تأهله إلى الدور نصف النهائي من كأس مصر، بعد تخطي عقبة المصري.

وينتظر الزمالك في نصف النهائي، الفائز من مباراة البنك الأهلي وبيراميدز.

تفاصيل أحداث المباراة..

أنقذ محمد عواد حارس الزمالك، مرماه من تلقي هدف أول في اللقاء، بعد بداية المباراة مباشرة، بعدما سدد مروان حمدي تسديدة قوية ولكن حارس الزمالك يتألق.

وأهدر إمام عاشور فرصة هدف محقق للزمالك، بعدما انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء، في انفراد بالحارس ولكنه قرر تمرير الكرة، لتمر خلف لاعبي الزمالك ويتم تشتيتها من قبل مدافع المصري.

وأنقذ محمود جاد حارس المصري مرماه من تلقي هدف أول، بعدما سدد حمزة المثلوثي تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها حارس الفريق البورسعيدي.

وسجل نادي الزمالك هدفاً في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، بعدما سدد روقا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وتصطدم في حسام عبد المجيد وتسكن شباك محمود جاد.

وقرر الحكم إلغاء هدف الزمالك بعد العودة لتقنية الفيديو، لوجود تسلل على حسام عبد المجيد لاعب الزمالك.

وأهدر كريم العراقي لاعب المصري فرصة هدف محقق لفريقه، بعد أن وصلت له تمريرة في منطقة الـ6 ياردات، ليسدد كرة قوية تصطدم في عواد ثم في العارضة وتتحول إلى ركنية.

وسدد أحمد “زيزو” ركلة حرة على حدود منطقة جزاء المصري، ولكن الكرة تصل سهلة في أحضان محمود جاد حارس المصري.

وتصدى محمد عواد لكرة خطيرة، بعد أن حول لاعب المصري الكرة العرضية من الركلة الركنية، بتسديدة قوية ولكن حارس الزمالك يتصدى لها ببراعة ويحافظ على نظافة شباكه.

وكاد مصطفى الزناري أن يحرز الهدف الأول، بعد أن حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليسرى، برأسية قوية ولكن الكرة تمر بجانب القائم الأيسر.

وتمكن سيد عبد الله “نيمار” من تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما لعب زيزو كرة عرضية وصلت إلى نيمار الذي روض الكرة وسدد كرة مقوصة رائعة سكنت شباك محمود جاد حارس المصري.

وكاد كريم العراقي لاعب المصري أن يسجل هدف التعادل، بعدما لعب مروان حمدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، كاد العراقي أن يرتقي لها ولكن الكرة تمر أعلى منه.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن