الوطن الرياضي
19 أكتوبر، 2022

نيمار يسخر من فينيسيوس بعد الإعلان عن مركزه.. “على الأقل الثالث”

نيمار

يقترب نيمار وفينيسيوس كل يوم. سيكونان النجمين الكبيرين للبرازيل في مونديال قطر والعلاقة بينهما أكثر من ودية، حيث كان لاعب باريس سان جيرمان مسؤولاً عن الاستدعاء بتغريدة بخصوص تصنيف مواطنه في الكرة الذهبية.

وكتب مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي، الذي لم يدخل حتى قائمة 30 مرشحًا من فرانس فوتبول، استحقها بنزيما ذلك، الكراك! الآن بعد أن احتل فينسيوس في المركز الثامن غير ممكن.. على الأقل بين الثلاثة الأوائل.

أنشيلوتي يرى موقف فينيسيوس “عادل”

عند سؤاله في مؤتمر صحفي حول وضع فينيسيوس في التصنيف النهائي للكرة الذهبية ، كان كارلو أنشيلوتي لديه كلمات محفزة للاعب كرة القدم ، الذي شجعه على تحسين هذا المركز العام المقبل: “أعتقد أنه عادل، لأن هذا يسمح له لمحاولة تحسين ما فعله العام الماضي ، حيث كان كل شيء تقريبًا جديدًا للجميع أن يراه بهذه الاستمرارية والجودة. وسوف يحفزه على القيام بعمل أفضل”.

الفائز بلا منازع ، لكنه مثير للجدل ضمن أفضل 10

الجائزة التي حصل عليها بنزيما كانت متوقعة وتقاسمها عمليا عالم كرة القدم بأكمله. لم يكن الأمر كذلك مع بقية الإعلانات المبوبة. على سبيل المثال ، فاجأ تيبوت كورتوا ، المركز السابع ، أولئك الذين يعتبرون أن البلجيكي يستحق أكثر لأدائه الرائع في ثنائية مدريد.

بدو أن حراس المرمى ممنوعون بسبب هذه الجائزة لأن ليف ياشين كان أول حارس مرمى يفوز بها في عام 1963. كما يرى كورتوا الأمر على هذا النحو: “أرى أنه من المستحيل، من المستحيل أن يفوز حارس المرمى بهذه الجائزة. لا أعرف ما إذا كنت كحارس مرمى يمكنك أن تفعل أكثر مما فعلته العام الماضي”.

آخر من لم يكن راضيا عن منصبه هو فينيسيوس جونيور، وحل البرازيلي صاحب 21 هدفا و 20 تمريرة حاسمة بين الدوري ودوري أبطال أوروبا في المركز السابع. لم يحضر البرازيلي الحفل، وهو عادة ما يكون علامة على خلاف مع الجائزة. وكان زميله لوكا مودريتش، التاسع، رابع لاعب لريال مدريد في المراكز العشرة الأولى.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن