الوطن الرياضي

[datetoday]

نسيها بالملعب وصحفي كشف أسرارها للعالم.. فيديو لزجاجة “أبو جبل” التي أثارت الغموض بأمم إفريقيا!

حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل

نشر صحفي غاني، اليوم الإثنين، مقطع فيديو أظهر تفاصيل الزجاجة التي استعان بها حارس المنتخب المصري، محمد أبو جبل، للتصدي لركلات الترجيح خلال المباراة النهاية لكأس أمم إفريقيا التي انتهت بفوز منتخب السنغال على منتخب “الفراعنة”.

الصحفي صادق آدمز ذكر في حسابه على تويتر أن الحارس “أبو جبل” نسي الزجاجة عقب نهاية المباراة مع السنغال، ونشر الصحفي فيديو يُظهر بوضوح الرسوم التي وُضعت على الزجاجة.

احتوت كل رسمة على اسم لاعبي منتخب السنغال وأرقامهم، ودُونت عليها زوايا المرمى التي يُتوقع أن يسدد نحوها لاعبو السنغال، فعلى سبيل المثال تُظهر الرسمة الخاصة بنجم نادي “ليفربول”، ساديو ماني، جهة المرمى التي كثيراً ما يسدد نحوها.

أبدى الصحفي الغاني إعجابه بزجاجة “أبو جبل”، وقال موجهاً كلامه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بأن عليه أن يأخذ الزجاجة وأن يضعها في متحف الاتحاد “إذا كان لديه متحف”.

حظيت تغريدة الصحفي عن زجاجة “أبو جبل” بتفاعل كبير، وبعد 5 ساعات من نشرها، شاركها قرابة 10 آلاف شخص، وأُعجب بها نحو 27.8 ألف شخص.

كانت زجاجة “أبو جبل” قد ساعدته في قيادة منتخب مصر إلى التفوق على منتخب الكاميرونة في نصف نهائي أمم إفريقيا، حيث استطاع التصدي لركلتين بعدما استعان برسوم عليها توقعات بالزوايا التي سيدد نحوها اللاعبون.

يُشار إلى أن السنغال دخلت قائمة المتوجين ببطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، الأحد 6 فبراير/شباط 2022، بعد فوزها على مصر بركات الترجيح بنتيجة 4-2، وهذه هي المرة الأولى التي تخسر فيها مصر بركلات الترجيح في كأس الأمم منذ الهزيمة أمام نيجيريا في قبل النهائي في 1984. وفقاً لوكالة (رويترز)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن