الوطن الرياضي
ديسمبر 19, 2022

نجم المغرب مرشح للانتقال إلى برشلونة.. تعرف التفاصيل

نجم المغرب مرشح للانتقال إلى برشلونة.. تعرف التفاصيل
منتخب المغرب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف منتخب المغرب في الفترة المقبلة.

وتألق عدد من اللاعبين مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022 مما جذب أنظار كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم برشلونة للتعاقد معهم.

وأوضحت تقارير صحفية اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب فريق فيورونتينا الإيطالي، بعد تألقه مع أسود الأطلس في كأس العالم قطر 2022.

• 3 أندية ترغب في ضم نجم وسط المغرب بعد تألقه في كأس العالم

وأشادت شبكة (Relevo) الإسبانية، بأداء لاعب خط الوسط الذي يبلغ عمره 26 عامًا، مؤكدة أن نجم الأسود أثار إعجاب إدارة الفريق الكتالوني، ما جعلهم يفكرون في ضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الشبكة، إلى أن مسؤولي الفريق الكتالوني استفسروا من نادي فيورنتينا عن إمكانية التعاقد مع الدولي المغربي، وكان رد النادي الإيطالي تحديد سعره بطلب 40 مليون يورو، للسماح برحيله إلى قلعة كامب نو.

الجدير بالذكر أن عقد أمرابط مع فيورنتينا ممتد حتى عام 2024، ولا يُسمح للاعب المغربي الرحيل عن النادي الإيطالي كلاعب حر، إلا بعد مرور عامين.

وودع المنتخب المغربي كأس العالم 2022، بعد الخسارة من نظيره الفرنسي في مباراة قبل النهائي، بهدفين دون، في إنجاز تاريخي له؛ إذ لم يصل أي منتخب عربي أو أفريقي إلى هذا الدور من قبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن