الوطن الرياضي
ديسمبر 5, 2022

نادِ قطري ينافس النصر السعودي على ضم رونالدو في الشتاء

نادِ قطري ينافس النصر السعودي على ضم رونالدو في الشتاء
كريستيانو رونالدو

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي الريان القطري في مفاوضات جادة مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الحالي.

وكان مانشستر يونايتد قد قرر في وقت سابق فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي.

• حقيقة اهتمام نادي برشلونة بضم رونالدو

وبحسب ما ذكرته صحيفة (الشرق) القطرية أن مسؤولي نادي الريان ابدوا رغبتهم في التعاقد مع صاروخ ماديرا بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري. دون الكشف عن المقابل المادي المعروض لحسم الصفقة.

وأضافت الصحيفة أن فريقا النصر السعودي والريان القطري في منافسة قوية على الجانب المادي من أحل التعاقد مع النجم البرتغالي في الشتاء المقبل.

النصر السعودي قد رصد في الأيام الماضية مبلغ 200 مليون يورو راتبًا سنويًا للتوقيع مع الدولي البرتغالي الأمر الذي سيجعله الأعلى دخلاً في كرة القدم والرياضيين بشكل عام.

ولن تكلف صفقة انتقال رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي أي شيء بخلاف الراتب، بعدما أصبح نجم المنتخب البرتغالي حراً عقب فسخ تعاقده مع النادي الإنجليزي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن