الوطن الرياضي

[datetoday]

نادي الإسماعيلي يتراجع عن التعاقد مع هيلدر كريستوفاو

هيلدر كريستوفاو
هيلدر كريستوفاو

كشف مصدر خاص بنادي الإسماعيلي، حقيقة فسخ التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول هيلدر كريستوفاو.

وكان الإسماعيلي قد أعلن قبل دقائق عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو، عبر حساباته الرسمية على التواصل الاجتماعي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ (الوطن الرياضي): “الإسماعيلي تراجع عن التعاقد مع المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو وسيتم النظر إلى عدد من السير الذاتية لمدربين اخرين”.

أوضح المصدر سبب فسخ التعاقد: “جماهير الإسماعيلي انتقدت التعاقد مع هذا المدرب لضعف سيرته الذاتية، وكونه لا يليق بحجم نادي الإسماعيلي”.

واختتم: “يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي اعتذر للمدرب وطلب فسخ التعاقد بشكل ودي”.

نادي الإسماعيلي

من هو هيلدر كريستوفاو؟

هو البرتغالي هيلدر مارينو رودريجيز كريستوفاو ولد عام 1971 وسبق له ارتداء قميص منتخبه الوطني حيث كان يلعب في مركز الوسط المدافع.

بدأ رحلته التدريبية عام 2009 وتنقل بين الفرق البرتغالية بمراحل الشباب والناشئين مثل بنفيكا ودونيتسكا ستريدا السلوفاكي، كانت خطوته الأكبر بقيادة النصر السعودية بصفة مؤقته بعد إقالة كارينيو وقبل تعيين روي فيتوريا مدرب الفراعنة الحالة، كما درب من قبل نادي الاتفاق.

وعاد إلى الدور السعودي للمحترفين مجددًا عبر بوابة الحزم في تجربه لم تستمر طويلًا.

ومن المقرر أن يصل للقاهرة بعد غدٍ على أن يضم جهازه المعاون مدربًا مساعدًا ومخططًا للأحمال.

وأنهى مسؤولو الدراويش، إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي بعد دراسة دقيقة نظرًا لقدراته في إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق وتحقيق طفرة على الصعيد الخططي والفني داخل الفريق الأول نظرًا لنجاحاته السابقة وخبراته بالمنطقة العربية.

ويحمل كريستوفاو سيرة مميزة كلاعب حيث سبق له تمثل أندية عدة على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وديبرتيفا لاكورنيا الإسباني، فضلا عن تمثيل منتخب بلاده الأول والأوليمبي في العديد من المحطات الدولية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن