الوطن الرياضي

[datetoday]

ميدو يفتح النار على مسؤولي الكاف بعد ملحمة جزر القمر أمام الكاميرون – فيديو

ميدو يفتح النار على مسؤولي الكاف بعد ملحمة جزر القمر أمام الكاميرون - فيديو
الإعلامي أحمد حسام ميدو

انتقد الإعلامي أحمد حسام ميدو، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، بعد عدم سماحه لخوض حارس جزر القمر مباراة الكاميرون رغم سلبية المسحة الخاصة به وتعافيه من فيروس (كورونا).

انتهت مباراة الكاميرون وجزر القمر بفوز الكاميرون بهدفين مقابل هدف في المباراة التي تقام في دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة (المحور): “لو كان الاتحاد الإفريقي تأكد من سلبية مسحة حارس منتخب جزر القمر ولم يسمح له بالتواجد في مباراة الكاميرون هذا قمة الظلم حتى لو كانت هذه اللائحة”.

أضاف: “ليس من العدل أن تجعل منتخب يخوض مباراة ضد الكاميرون صاحب الأرض وصاحب التاريخ الكبير، بهذا النقص العددي فضلا عن عدم وجود حارس مرمى، هذا قمة الظلم، منظمي البطولة واللجنة المنظمة كانت قاسية على منتخب جزر القمر”.

وتابع: “في الاتحاد الإفريقي لا يوجد بـ10 جنيهات عدل، ولذلك سنظل متأخرين في كرة القدم، ولو كان منتخب جزر القمر منتخب كبير، أو العكس لو كان منتخب الكاميرون يمتلك عدد الحالات السلبية مثل منتخب جزر القمر كان سيقوم كاف بنفس الأمر وسيحرم منتخب الكاميرون من حارسه، لا أعتقد ذلك”.

♥ الكاميرون ينفرد برقم قياسي جديد بكأس الأمم الإفريقية على حساب مصر

وختم حديثه قائلا: “كاف كان سيعقد اجتماعا طارئا من أجل منتخب الكاميرون لحل أزمته ولكن الاتحاد الإفريقي بداخله العديد من المشاكل والأزمات، وأين موتسيبي من التخطيط وتفعيل أحاديثه على أرض الواقع كل من يدير الكرة الإفريقية ويخطط لها رجال أعمال فقط، تعمل للاستثمار وليس لنجاح وتطور الكرة الإفريقية”.

واضطر منتخب جزر القمر للدفع بالظهير شاكر الحدحور في حراسة المرمى في ظل استبعاد جميع الحراس لثبوت إصابتهم بفيروس (كورونا).

♦ الكاميرون.. سلبية مسحة لاعبي المنتخب قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2022

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن