الوطن الرياضي
ديسمبر 17, 2022

مونديال قطر 2022.. أول تعليق من مدرب المغرب بعد الاكتفاء بالمركز الرابع

مونديال قطر 2022.. أول تعليق من مدرب المغرب بعد الاكتفاء بالمركز الرابع

عبر وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن حزنه بخسارة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام كرواتيا في بطولة كأس العالم (قطر 2022).

وحسم المنتخب الكرواتي، المركز الثالث، بمونديال كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على استاد خليفة الدولي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ليحصد الميدالية البرونزية.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية بعد المباراة: سنتعلم من كأس العالم هذه، ما زلنا سعداء لأننا احتلنا المركز الرابع في هذه المسابقة، مبروك لكرواتيا على استحقاقها هذا المكان.. سنتعلم ونعمل لنعود أقوى.

وأضاف المدير الفني لأسود الأطلسي: “الحمد لله على ما تحقق للمنتخب الوطني خلال كأس العالم وفخورين بما قدمناه أن يكون المنتخب المغربي في المركز الرابع ونجحنا في تجميع العرف والأفارقة حول منتخب واحد، والجميع رأي بأننا قاتلنا خلال مباريات كأس العالم من أجل إسعاد الجميع”.

وكان المنتخب المغربي مفاجأة المونديال الكبرى بالتأهل للمربع الذهبي للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية في كأس العالم، قبل أن تتوقف مسيرة أسود الأطلس، عند نصف النهائي بالخسارة أمام فرنسا بهدفين دون رد.

وحصد المنتخب المغربي، 25 مليون دولار، بعد الخسارة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف، وجاء رابعا، ليحقق إنجاز يحدث للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية، بكأس العالم، فيما حصد المنتخب الأوكراني مبلغ 27 مليون دولار، بعد حسم المركز الثالث وضمان الميدالية البرونزية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن