الوطن الرياضي

[datetoday]

مولودية وجدة ينتصر على الوداد الرياضي بأربعة أهداف لهدفين في دوري “أحمد النتيفي”

تفوق نادي مولودية وجدة على الوداد الرياضي، مساء يوم الأحد، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، في إطار منافسات دوري “أحمد النتيفي” الودي.

وافتتح شعيب فيضي أهداف المباراة، حينما سجل لفريقه الوداد بعد مرور سبع دقائق على بداية المباراة، قبل أن يوقع علي هارون هدف التعادل للمولودية في الدقيقة الـ20.

وبعد مرور سبع دقائق، نجح لاعب المولودية الوجدية يوسف أنور، في إضافة هدف التقدم (د 29)، قبل أن يعود ويسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة الـ37، لينتهي الشوط الأول بتقدم “سندباد الشرق” بثلاثة هداف لواحد.

وبعد الاستراحة، وتحديدا في الدقيقة الـ51 من المباراة، تمكن أسامة الراضي، الذي دخل كبديل في الشوط الثاني، من إضافة الهدف الرابع لفريقه المولودية.

وعاد شعيب فيضي، في الدقيقة الـ58 وقلص الفارق، بتسجيله الهدف الثاني للوداد، لتنتهي المباراة بفوز المولودية الوجدية بأربعة أهداف لهدفين.

يشار إلى أن منافسات دوري النتيفي تتواصل يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمع الوداد الرياضي بالراسينغ البيضاوي، في ملعب المركز الجهوي السعيدية، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف مساء، بينما يلاقي نهضة بركان، نادي المولودية الوجدية، بنفس الملعب، في تمام التاسعة والنصف مساء.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن