الوطن الرياضي
نوفمبر 28, 2022

موعد مباريات اليوم في كأس العالم والمعلقين والقنوات الناقلة

موعد مباريات اليوم في كأس العالم والمعلقين والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام اليوم الإثنين آخر 4 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من نهائيات كأس العالم (قطر 2022).

وسيواجه المنتخب الكاميروني نظيره الصربي، في تمام الساعة 1:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 2:00 بتوقيت الإمارات.

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها سمير المعيرفي وسمير اليعقوبي على الترتيب، كما ستنقل على بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها محمد بركات.

وسيلعب المنتخب الكوري الجنوبي نظيره الغاني، الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:00 بتوقيت فلسطين ومصر، الساعة 5:00 بتوقيت الإمارات.

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها مشارقي القرني ومحمد السعدي على الترتيب، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 2 وسيعلق عليها جواد بده.

كما سيواجه المنتخب البرازيلي نظيره السويسري، الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خليل البلوشي ومنتصر الأزهري على الترتيب، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 1 وسيعلق عليها رؤوف خليف.

وسيواجه المنتخب البرتغالي نظيره الأوروجواياني، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9:00 بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات.

وستنقل المباراة على قناة الكأس اكسترا 1 + 2 وسيعلق عليها خالد الحدي وهيكل الصغير، كما ستنقل على قناة بي إن ماكس 2 وسيعلق عليها علي محمد علي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن