الوطن الرياضي
1 نوفمبر، 2022

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها
ريال مدريد

يتساءل محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ما هو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها في آخر مواجهات الفريق الملكي قبل الانتقال إلى دور الـ16 من البطولة وقبل التوقف الدولي الخاص بالفيفا.

 

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وسيلتك يوم غد الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة الإ ربع، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات التي كانت يبن الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كلاً من فينسيوس جونيور ولوكا مودريتش وايدين هازارد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا (بالضغط هــنــا)

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وسيلتك عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي خالد الحدي ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

 

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن