الوطن الرياضي
20 أكتوبر، 2022

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
برشلونة

يتساءل محبي كرة القدم في كل مكان من معرفة ما هو موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال في الجولة العاشرة من الليجا اليوم الخميس الموافق العشرين من شهر أكتوبر الجاري.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وأتلتيك بيلباو يوم الأحد المقبل الموافق 23 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي سوف تقام على ملعب الكامب نو.

وتنطلق مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تنطلق المواجهة في العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتكون بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الحادية عشر مساءًا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة وتقتصر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، ولن تحصل أي قناة غيرها على حقوق البث الخاص بالليجا الإسبانية.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن