الوطن الرياضي
ديسمبر 13, 2022

موعد مباراة الشباب ضد الإتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب ضد الإتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
منتخب الشباب السعودي

تعرف على موعد مباراة الشباب ضد الإتحاد في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي “دوري روشن” للموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها.

يتزيم ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” في مدينة الرياض، من أجل استضافة قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري السعودي، وذلك يوم الخميس المقبل.

ويدخل فريق الشباب تلك المباراة وهو محتلاً للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة، حيث خاض الليث 8 مباريات، محققًا 7 انتصارات وتعادل وحيد.

بينما على الجانب الآخر، يدخل الاتحاد تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، حيث خاض فريق النمور 8 مباريات، محققًا 5 انتصارات و3 تعادلات، دون تلقي أي هزيمة.

موعد مباراة الشباب ضد الإتحاد

يتقابل فريق الشباب مع غريمه التقليدي الإتحاد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لموسم 2022/2023، يوم الخميس المقبل 15 ديسمبر 2022.

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بدء أحداث مباراة الشباب ضد الإتحاد، على ملعب “الملز” في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الإتحاد

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق النقل التلفزيوني لجميع مباريات بطولة دوري روشن السعودي في الموسم الحالي 2022/2023.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الشباب ضد الإتحاد، يوم الخميس المقبل، بصورة مباشرة على شاشة القناة الأولى الرياضية SSC SPORTS 1 HD.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن