الوطن الرياضي
5 نوفمبر، 2022

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في كأس مصر والقنوات الناقلة
الأهلي

يمني جمهور الأحمر النفس بالتعرف على موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب وهي التي يخوضها أبناء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء لحساب لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2021-2022 وذلك عقب خسارة النسخة الماضية على يد الغريم التقليدي واللدود فريق نادي الزمالك بهدف واحد مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب

وسبق وأن حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون العرب حيث يقام يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

في الوقت الذي تنقل فيه المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية والمنتخبات المصرية ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن محمد الكواليني.

مباريات الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر

وقاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي القلعة الحمراء في سبعة مباريات حقق فيها الفوز جميعًا حيث افتتحها بتخطي عقبة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف وكرر فوزه إيابًا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي الدوري المصري الممتاز حصد العلامة الكاملة بالفوز في الجولات الثلاثة الأولى بدأها بالإسماعيلي بهدف نظيف والفوز على أسوان في الجولة الثانية بنفس النتيجة قبل تخطي عقبة الداخلية بفوز عريض 4-1 مع حصد السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين مقابل لا شيء.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن