19 أكتوبر، 2023 1:32 مساءً

موعد مباراة أرسنال أمام برشلونة وديًا

موعد مباراة أرسنال أمام برشلونة وديًا

تتجه أنظار الجماهير نحو المواجهة الودية بين فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعبنا الدولي المصري محمد النني ونظيره برشلونة الإسباني، في إطار تحضيرات الموسم الجديد.

ويدخل الفريقان المباراة التي تلعب ضمن الموسم التحضيري لهما بأهداف مختلفة، حيث يسعى كلاهما لتجربة صفقاته الجديدة ومنح اللاعبين الجاهزية الكاملة، مع عودة أرسنال للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل وكذلك رغبة البلوجرانا في إقامة وديات قوية قبل الموسم الجديد.

موعد المباراة بين برشلونة وأرسنال

تقام المباراة بين برشلونة وأرسنال، في يوم الخميس الموافق 27 يوليو 2023، في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويخوض برشلونة مباراته الودية أمام أرسنال بصفقاته الجديدة التي تعاقد معها في الميركاتو الصيفي الجاري، وخاصة أن الكتالوني نجح في ضم عدد من الأسماء المميزة، وهم: فيتور روكي وإلكاي جوندوجان.

برناردو سيلفا يختار برشلونة

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما نشرته العديد من التقارير الصحفية، فإن سيلفا قد أظهر رغبة كبيرة في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، أن برناردو سيلفا لا يفكر في الانضمام إلى الهلال السعودي أو باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما أظهرا رغبة كبيرة في ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن