الوطن الرياضي
4 نوفمبر، 2022

مورينيو: نحن الآن في مواجهة أسماك القرش!

مورينيو: نحن الآن في مواجهة أسماك القرش!
جوزيه مورينيو

ظهر مدرب فريق روما جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية بعد التأهل الى مرحلة خروج المغلوب من الدوري الأوروبي، بالفوز على لودوجوريتس رازجراد 3-1.

وقال المدرب: “كانت مباراة صعبة حقاً، لودوجوريتس يعرف كيف يلعب، لديهم أشخاص يتمتعون بالإبداع والسرعة ويمكنهم فعل ما فعلوه في بلغاريا عندما خسرنا واليوم سجلوا الهدف الأول”.

وأضاف: “في الشوط الثاني، لعبنا بأسلوب مختلف وقوة مختلفة. من الواضح أن نيكولو زانيولو وكريستيان فولباتو أعطانا شيئًا مختلفًا، حيث أن مواجهة مهاجمين مثل تامي وبيلوتي ليس نفس الشيء “.

ونوه: “لقد قلبنا الأمور، لكن يجب أن نلعب بشكل أفضل، نحن الآن في مواجهة أسماك القرش التي جاءت من دوري أبطال أوروبا ونحتاج إلى القيام بعمل أفضل مما قدمناه”.

واستطرد: “كان الاستمرار في الدوري الأوروبي مسألة فخر. لم يكن هدفنا هو الذهاب إلى دوري المؤتمر كأحد المرشحين، أسماك القرش قادمة، لكن ما أراه هو أن المباراة التالية هي الأكثر أهمية”.

وبين: “لم أكن أحلم بترك اللاعبين للراحة قبل الديربي والمخاطرة بالإقصاء هذا المساء. لقد حققنا هدفنا، نعود إلى المنزل سعداء ،ثم قد نشعر بالتعب يوم الأحد ، ولكن هذه كلها مباريات نريد أن نلعبها “.

وحول مشاركة فولباتو: “الخطوة التالية فولباتو ستكون اللعب عندما يحتاج الفريق إلى الدفاع أيضاً، حتى الآن، لم يتعلم ذلك بعد. إنه مهاجم للغاية ومبدع للغاية ولديه كل إيماني في هذا الدور، لكن عندما نخسر الكرة وعلينا الدفاع، يكون الأمر صعب عليه”.

واستدرك: “إذا استخدمنا لاعبين غير مستعدين أو فعلنا ذلك فقط من أجل الإحصائيات، لإخبار العالم أننا نستخدم لاعبين صغاراً، فهذا لا معنى له. نفعل ذلك عندما يكونون مستعدين ومساعدتهم على النمو”.

وأتم: أنا مدرب لأكثر من 20 عامًا، لذا فإن رؤية اللاعبين الشباب يبرزون ويمضون قدما في أشياء عظيمة هو ما يجعلني أبتسم. لاعبون مثل فاران، كاسيميرو ، واصلوا القيام بأشياء رائعة بعد ظهورهم الأول معي “.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن